Monday 25 September 2017

مقابل ماجيك التجمع اون لاين مباراة حجر الموقد


مقابل: السحر: التجمع اون لاين مباراة حجر الموقد وهناك أصناف لا حصر لها تقريبا من التداول عبر الإنترنت والألعاب بطاقة تحصيل، ولكن أيا منها لم اشتعلت حقا بنفس القدر من الاهتمام السحر: التجمع على الانترنت وحجر الموقد. السحر: التجمع هو واحد من الأصل، وأطول دائم، ولعب الورق التداول تحصيل لذلك ليس هناك شك في أنه أحرز نجاحا في الانتقال إلى عالم الإنترنت. الإفراج عن المجموعة الأولى في عام 1993، لعبة انتقلت إلى عالم الانترنت في يونيو 2002. والنسخة الإلكترونية يتبع لعبة بطاقة المادية بالضبط تقريبا، وتشمل الأسعار القياسية للحزم معززة والطوابق بداية، ومع ذلك، أصبحت لعبة شعبية بحيث fan - بدأت جعل الإصدارات البديلة ليطفو على السطح الذي يسمح للاعبين لالمباراة من دون تهمة. مع ما يقدر بنحو 12 مليون لاعب في عام 2011، كان MTGO الملك بلا منازع من الألعاب بطاقة الانترنت لبعض الوقت. كل شيء تغير عندما عاصفة ثلجية قوية قررت لمحاولة ايديهم في هذا النوع. أعلنت لأول مرة في الشرق PAX 2013، وحجر الموقد المتراكمة بالفعل ما يقرب من 25 مليون لاعب اعتبارا من فبراير عام 2015. وهذا هو أكثر من ضعف العدد قد وضع MTGO تصل على مدار 9 سنوات. الأرقام لا تعني كل شيء، ومع ذلك، ونحن سوف نلقي نظرة على الذي هو في الواقع أفضل لعبة. PRICE هيكل - HEARTHSTONE قبل أي شخص يمكن أن يبدأ حتى للعب لعبة الورق تخصيص انهم في حاجة الى سطح السفينة. كلا حجر الموقد وMTGO تقديم اللاعبين الجدد حفنة من بطاقات مجانية، ولكن الطوابق بداية عموما لن تحصل حتى الآن. بطاقات MTGO الحرة هي رهيبة خاصة حين تقدم حجر الموقد مجموعة أساسية بأكمله، والتي تضم عددا من بطاقات مفيدة لكل فئة وبعض أنه حتى ينظر في أعلى الطوابق (Chillwind اليتي وSen'jin Shieldmasta على سبيل المثال). وعلى الرغم من فائدة مجموعة أساسية حجر الموقد ما زال هناك الكثير مما هو مرغوب فيه وحزم معززة هم في البداية الطريقة الوحيدة للحصول على مزيد من البطاقات. تكلفة الدخول لMTGO هي سخيفة قليلا. في حجر الموقد. حزم معززة تبدأ من 1.50 $ لكل وتنخفض تدريجيا في الأسعار اعتمادا على الكمية المشتراة. والتسعير العادل نسبيا وحزم كما يمكن شراء هذا مجانا في 100 الذهب لكل علبة. يمكن للاعبين الحصول على الحد الأقصى من 100 الذهب يوميا، بمعدل 10 مرة كل ثلاثة انتصارات، وإضافي 40-100 لاستكمال السعي اليومي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تدخل الساحة لمدة 150 الذهب، أو 2،00 $، وكسب حزم، والبطاقات، والذهب، و / أو الغبار غامضة. يمكن تقسيم تكرار بطاقات أسفل إلى الغبار غامضة ومن ثم الجمع بين لإنشاء أي بطاقة أخرى في اللعبة. على الرغم من أن الأمر يستغرق بعض الوقت لكسب ما يكفي من الغبار غامضة لإنشاء بطاقات الأسطورية. من الواضح انها ستستغرق بعض الوقت للوصول إلى أفضل بطاقات في المباراة كلاعب خال تماما، ولكن لا تزال هناك بعض الطوابق الجيدة التي يمكن أن يبنى بسرعة إلى حد ما مثل سطح السفينة حديقة الحيوان الساحر. على العكس من ذلك، MTGO هو حشا مختلفا تماما. حزم الداعم هي مكلفة نوعا ما عند 3.99 $ لكل والطوابق بداية هي حوالي 15 $، ولكن في بعض الأحيان أكثر تكلفة. وعلاوة على ذلك، والطوابق بداية ليست عادة ما كبيرة وتقريبا لها دائما قيمة أقل من بطاقات الواردة فيها. وثمة بديل أرخص بكثير هو لشراء البطاقات من تجار التجزئة في الخارج، بما في ذلك MTGO التجار، ولكن حتى ذلك الحين الطوابق يمكن أن تتراوح من 20 $ إلى أكثر من 1000 $. وهناك أيضا توجد طريقة لزراعة بطاقات إضافية دون بعض المخاطر القمار. الطريقة الوحيدة للحصول على بطاقات دون شرائها مباشرة هو الفوز البطولات، وهذه عادة ما تكلف رسوم دخول تذاكر الحدث، الذي يكلف $ 1 لكل واحد، أو حزم معززة. أن يقال، انها فعلا ممكن لكسب المال يلعب MTGO. ولكنه يتطلب الكثير من الوقت والمهارة، والحظ. التكلفة العالية للدخول عائقا خطيرا لاعبين جدد في حين حجر الموقد تفضل إلى حد كبير من اللاعبين عارضة، مجانا، وتنافسية على حد سواء. واجهة المستخدم - HEARTHSTONE وCCG على الانترنت هو واحد من عدد قليل من الأنواع حيث واجهة المستخدم هي واحدة من أهم العوامل للعبة. إذا واجهة من الصعب استخدام ومعقدة للغاية انه سيكون لإيقاف الكثير من اللاعبين، وهذا هو بالضبط ما أشعر به تجاه MTGO. مجرد العثور على لعبة من الصعب نسبيا. أولا عليك أن المناورة إلى ردهة اللعبة، ثم معرفة بك نوع اللعبة، ومستوى المهارة، وبناء سطح السفينة، ومن ثم نأمل أخيرا أن اللاعب الآخر ليس بعيدا أو الذهاب لركلة لك. كل شيء عن حجر الموقد نظيفة وسهلة الاستخدام. وبمجرد أن تبدأ لعبة في نهاية المطاف ثم هناك مجموعة جديدة كاملة من القضايا. لأن السحر: التجمع هو بالفعل لعبة معقدة إلى حد ما مع طن من الفروق الدقيقة قليلا، بما في ذلك المكدس وخمس مراحل لكل منعطف، انها تسير بطبيعتها أن يكون من الصعب أن تترجم إلى اللعب على الانترنت. بينما لعب اللعبة المادية فإنه من السهل بما فيه الكفاية لوقف خصمك ويقول "Counterspell!"، ولكن في MTGO اللعبة ينتظر بعد كل عمل لرد فعل. يمكن أن يسبب هذا يتحول إلى تطول مؤلم طويل إذا كان هناك كمية كبيرة من قدراتهم على المكدس أو إذا كان الكثير من بطاقات يحدث أن يكون لعبت. يتم تضخيمه ذلك من خلال مبلغ سخيف من قدراتهم في اللعبة والنص بطاقة صغيرة. لاعب جديد يحاول قراءة كل بطاقة أنه قد تكون قادرة على الرد على سيستغرق الكثير من الوقت وتتحول شيئا من المفترض أن يكون متعة في العمل الشاق. هذا ليس بالضرورة خطأ MTGO بسبب هذه المشاكل لا تزال قائمة أيضا في نسخة مادية من المباراة، لكنهم تعزيز داع بواسطة واجهة الفقيرة النسبية. حجر الموقد. من ناحية أخرى، غير معقمة تقريبا في المقارنة. هناك ثلاثة خيارات لهذه اللعبة: العب، سولو مغامرات، وارينا. انها مصنوعة الوصول إليها بحيث يمكن لأي شخص الذين يستطيعون القراءة يمكن أن الرقم بقية خارجا. خلال لعبة الفعلية النص هو كبير بما فيه الكفاية لقراءة بسهولة وجميع الإجراءات في اللعبة هي واضحة. ليس هناك في محاولة لمعرفة ما اذا كان المرحلة المناسبة لخوض بطاقة معينة لأن هناك أساسا مرحلة واحدة فقط في كل دور. كل شيء هو حجر الموقد غير نظيفة وسهلة لمعرفة دون ذلك الشعور مخففة أو تفتقر بصريا. اللعب - MTGO على السطح يبدو أن كل مباراة لتكون مشابهة جدا. هناك مخلوقات، ونوبات، وتجمع مانا، ولكن هذا حيث تتوقف أوجه التشابه. حجر الموقد هو بسيط جدا بطبيعتها. هناك مرحلة واحدة في كل دور وأي شيء يمكن أن يحدث في أي وقت. لاعب لديه سيطرة كاملة خلال دورهم ويمكن أن تهاجم عندما وماذا يريدون مع مخلوقات أو نوبات. MTGO هو تقريبا على الطيف المعاكس ومعقد بشكل لا يصدق. خلال كل مرحلة منعطفا خمسة الخصم يمكن أن تتفاعل مع اللحظات، المقاطعات أو قدرات النشطة الأخرى بسبب المكدس. يحدد كومة عندما يتم حل قدراته ويتم حل آخرها أولا. وهذا يؤدي إلى متعدد الأوجه لمكافحة مسرحية السيناريو حيث كل شيء تقريبا يمكن أن يحدث وبطاقات قوية يمكن اصطاد بها. المجلس يمكن الحصول على تشوش بسرعة في MTGO، حتى مع عدد قليل نسبيا من الأوراق على الطاولة. من الصعب حتى أن أتطرق إلى كمية من السيناريوهات التي يمكن أن تقوم بها في MTGO ببساطة بسبب العدد الهائل من قدرات وتركيبات البطاقة. كمثال على ذلك، ومع ذلك، سيكون لخداع الخصم على لعب Counterspell على بطاقة ضعيفة ومن ثم عزف أي شيء أكثر قوة. في حجر الموقد العديد من مجموعات هي اضح تماما مثل لعب قوة الطبيعة في سافاج الزئير وخلق جيشا من Treants قوية. للأسف، لا توجد وسيلة لوقف خصمك عندما حصلت على السرد بطاقة في يده إلى جانب محاولة لمنع ذلك على دورك. عند المقارنة بين كل مباراة في دولهم الحالية هناك ببساطة المزيد من العمق ومتنوعة لMTGO. والتي يمكن أن تؤدي إلى نتيجة أكثر إثارة للاهتمام وتوليفات البطاقة. ACCESS البطولة - MTGO عندما يتعلق الأمر البطولة الوصول MTGO ديه الاشياء لها معا. قد لا يكون أسهل واجهة للتنقل في أنحاء لاعبين جدد، ولكن أولئك الذين يبحثون عن البطولة الحصول أسهل من ما يقرب من أي لعبة أخرى على الإنترنت هناك. هناك مشروع البطولات والبطولات التي شيدت والبطولات ما قبل النشر، وحتى البطولات لاعب جديد. ومن المقرر بعضهم لفترات محددة، ولكن العديد تتطلب فقط كمية معينة من اللاعبين قبل أن تبدأ. وهذا يعني أنه لا توجد قيود الوقت للاعبين مع مواعيد العمل الفردية أو الذي يحدث للعيش في مناطق أخرى من العالم. مع ذلك العديد من أنواع البطولة المختلفة والأشكال بطاقة هناك شيء للجميع. تمشيا مع طبيعته التبسيط، هل هناك من الناحية الفنية لا أي بطولات حجر الموقد التي يمكن الوصول إليها من خلال لعبة العميل. هناك الساحة، وهو نوع من مثل في البطولة المصغرة، لكنه أكثر للمتعة، أو طحن صياغة المواد، من أي شيء آخر. من أجل العثور على حجر الموقد البطولة اللاعبين بحاجة للبحث في منتديات مثل HearthPwn. وعلاوة على ذلك، هناك حقا شكل واحد فقط وهذا هو معيار بناؤها. حتى الآن عاصفة ثلجية لم تفعل أي بطولات ما قبل النشر وليس هناك وسيلة لعقد مشروع عدا في الساحة. يبدو حجر الموقد هو مجرد أصغر من أن تتنافس مع مجموعة متنوعة من البطولات التي MTGO لهذا العرض. CONTENT - MTGO أنه من المستحيل أن يكون لعبة بطاقة جيدة دون طائفة كريمة من البطاقات وحجر الموقد تتضاءل بالمقارنة مع MTGO. مع أكثر من 50 مجموعات، بما في ذلك 300+ بطاقات لكل منهما، وهناك المزيد من البطاقات من أي لاعب عادي يمكن أن تتبع. بالطبع العديد من هذه طبعات وطبعات الأساسية، ولكن كمية ثابتة من المحتوى الجديد الذي صدر أمر مثير للإعجاب. يتم تحريرها كل ستة أشهر مجموعة جديدة لكتلة ثلاث مجموعات، والذي يحدد بطاقات القانونية البطولة الحالية. وهذا يعني أن الفوقية يتحول دائما لبعض اللعب التي شيدت وأنه لن يتم النظر إلى نفسها الطوابق التي لا معنى لها لأكثر من سنة على الأكثر. ومع ذلك، وهذا يشمل أيضا تكاليف إضافية تتمثل في الحاجة إلى شراء بطاقات ساخنة جديدة كل ستة أشهر. في حجر الموقد لاعب لديه سيطرة كاملة على مدار دورهم.

No comments:

Post a Comment