Wednesday 13 September 2017

تدريب فوركس - أفضل هل هناك !


-> تدريب فوركس أفضل هناك! بواسطة rcharrington، على 11 يناير 2011 إذا كنت تريد أن تأخذ تداول العملات الأجنبية الخاص بك إلى المستوى التالي، وكنت حقا بحاجة الى التفكير في استثمار بعض الوقت والمال على التدريب المناسب. ومع ذلك، هناك الكثير من الدورات التدريبية حول، كيف يمكنك أن تقرر واحد الذي هو أفضل؟ حسنا، كنت غير قادر على القيام به أفضل من جيمي يونغ. لديه 20 سنة خبرة في المتاجرة لعدد من أكبر المؤسسات في العالم وسمعة للمباراة. انه سعى بعد اللغة، على أي حال الفوركس وغالبا ما يتنبأ (بنجاح) اتجاه سوق الصرف الأجنبي في مثل هذه المناسبات. وهو صادق، وصولا الى الأرض وملتزمون طلابه. وهو أيضا على الكرة هو لا تجول القديمة نفسها الاشياء شهرا بعد شهر، ولكن بتحديث تقنياته والمعلومات وفقا لأحدث نشاط السوق. evey ويوم تداول واحد انه يسجل رأيه من قبل يوم وتشمل العروض التقديمية وجداول البيانات التاريخية لدعم وجهة نظره. انه كونتانتلي تشغيل ندوات وجلسات التداول الحية، الذي يسجل وبجد يرسل إلى مجتمعه واسعة من الطلاب. أنا غير قادر على الثناء عليه بما فيه الكفاية للغاية. ومع ذلك، لا تأخذ فقط كلمة بلدي لذلك انظر ملاحظات تدريبه وسلامة هنا: forexpeacearmy / الجمهور / مراجعة / eurusdtrader وهو حاصل على دورات تدريبية في الولايات المتحدة وبريطانيا والتدريب عبر الإنترنت أينما كنت في العالم. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، وتحقق من موقعه eurusdtrader يغش الفوركس روبوت

No comments:

Post a Comment