Sunday 9 July 2017

بناء أرقام ديك


EXPERT QUICKBOOKS والتدريب المهني من حيث التكلفة ل تحسين الربحية الخاصة بك مع تبسيط، نظمت 038؛ نظم المحاسبة فعالة 038؛ التقارير أدوات بناء الأرباح ما يقوله الناس عنا وقال "عندما كنت تتنافس على السعر. انها مثل مسمار في نعش الخاص بك في كل مرة! أريد أن أعرف أرقامي حتى أتمكن من بيع سعر بلدي، وأنا بحاجة إلى أن تكون قادرة على جمع البيانات من وظائف أخرى بحيث إذا أنا DON ' T بشكل جيد على وظيفة، وأنا أعرف أين أنا فعلت هذا الخطأ - ويمكنني تصحيح تلك الأخطاء المضي قدما ". و[مدش]؛ سيمون أكرمان، الرئيس بناة المعمارية في هامبستيد "معلومات زائد المحاسبة وديان جيلسون تشغيل عملية الاستشارات المستحقة لشركات المقاولات. لقد عملنا مع ديان ومعلومات زائد لفترة التسعة أشهر الماضية، وفي ذلك الوقت القصير الذي وجهت لنا من خلال ترقيات قراء والمحاسبة والكثير التشغيلية التحسينات التي من الصعب أن نتخيل ما فعلناه من دونها ". البناء روبرتس مهندسي المحدودة روبرتس و[مدش]؛ ديفيد روبرتس، روبرتس مهندسي المحدودة 038؛ البناء روبرتس وقال لك تنظيم وتخصيص هذا لم يسبق له ان في كل السنوات التي قضاها مع قراء وعملاء تدريس له أنه - "يا CPA اتصل بي وكان له نلقي نظرة على لدينا قراء وكان الصبي واعرب عن اعجابه قلت له أنت لم هذا. وقال انه كان يحب ذلك كان سعيدا للغاية ... وكانت المحاسبة لدينا ضوء السنوات المقبلة من جميع شركات المقاولات يفعلون الكتب شكرا لك على كل ما تبذلونه من المعرفة والخبرة الرائعة "Kolona الرسم المقاولات - على الاطلاق مثل هذا الإعداد عظيم.. و[مدش]؛ كارول Kolona، CFO Kolona الطلاء 038؛ البناء العام "باعتبارها المتقدم / المشاريع معتمد ProAdvisor، وأنا أعلم خصوصيات وعموميات من قراء، ولكن كلما أركض عبر المشكلة أنا لا يمكن أن تحل أو بحاجة إلى طرح الأفكار، ديان هو أول دعوتي. وقالت المحاسبة قراء المعرفة، جنبا إلى جنب مع البناء لها الخبرة في مجال صناعة التصنيع هو مزيج كبير. وقالت إن التفكير الإبداعي يأخذ قراء في حدود إمكانياتها. معا وضعناها بعض نتائج مذهلة لموكلي، ودعمها لا تقدر بثمن! "

No comments:

Post a Comment